
إعلان
إعلان

ميثم الحسني
21 يناير 202005:13

اقترب نفط الوسط من التعاقد مع لاعبين جديدين في فترة الانتقالات الشتوية تحضيرا لاستئناف منافسات الدوري.
وقال مدرب الفريق راضي شنيشل في تصريحات خاصة لكووورة، إن المفاوضات وصلت لمراحل نهائية مع المحترف المغربي ياسين بايوض ومن المؤمل أن تتم الصفقة خلال الأسبوع المقبل.
وتابع: "هذا بالإضافة إلى وجود مساعي لضم محترف سنغالي لتعويض مغادرة اللاعبين المحترفين زاكري ومارشال".
وواصل: "الفريق يخوض تدريباته اليومية في ملعب النادي للتحضير بصورة مناسبة قبل استئناف الدوري حيث عانت الأندية كثيرا من التوقف الطويل للمسابقة".
وأشار إلى أن الفريق فقد جهود ثلاثة لاعبين جراء التوقف وهم مارشال وزاكري بالإضافة إلى احتراف مهاجم الفريق محمد شوكان بصفوف كاظمة الكويتي.
يشار إلى أن نفط الوسط خاض مباراتين فقط في الدوري وحقق خلالهما الفوز.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان