
إعلان
إعلان

ميثم الحسني
12 أغسطس 202008:00

تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي نفط الوسط اليوم الأربعاء رسميا مع لاعب الشرطة السابق فيصل جاسم لتمثيل الفريق في الموسم المقبل.
وقال مدرب الفريق جمال علي في تصريحات خاصة لكووورة: "خطوط الفريق باتت شبه مكتملة هناك مفاوضات مع لاعب محترف لنغلق القائمة بشكل نهائي بعد التعاقد مع المدافع فيصل جاسم الذي يشكل إضافة نوعية لنا".
وبين: "قائمة اللاعبين المحليين اكتملت تماما والفريق بدأ البرنامج التدريبي للاعبين بشكل منفرد، وهناك متابعة يومية من مدرب اللياقة البدنية حيدر عبد القادر للاعبين عبر تقنية الفيديو".
وأشار إلى أن الجهاز الفني ينتظر قرار خلية الأزمة للإعلان عن موعد التدريبات الجماعية اليومية في ملعب النادي.
وزاد: "نتطلع لأن يكون موسم نفط الوسط مميزا وأن نقدر على منافسة الكبار".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان