
إعلان
إعلان

Federico Albrizio
25 يناير 201904:53

تجددت آمال أحمد علاء مدافع الأهلي في البقاء داخل القلعة الحمراء، وعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
ويدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي الإبقاء على أحمد علاء لنهاية الموسم نظرًا لغموض الرؤية حول موعد عودة محمد نجيب مدافع الفريق، الذي تعرض لإصابة في غضروف الركبة ولا يزال يخضع للعلاج على مدار الشهور الثلاثة الماضية.
وشارك أحمد علاء لأول مرة منذ قدوم لاسارتي في مباراة مصر المقاصة أمس الخميس ببطولة الدوري لعدة دقائق في نهاية اللقاء لتجهيزه للمرحلة المقبلة.
وتلقى علاء عدة عروض، جاء أبرزها من سموحة والاتحاد السكندري وإنبي، لكن الأهلي رفض إطلاق سراحه نظرًا لظروف الإصابات التي تضرب دفاع الفريق.
يشار إلى أن علاء انضم للأهلي في مطلع الموسم الحالي قادمًا من الداخلية.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان