
إعلان
إعلان

KOOORA
24 ديسمبر 201910:40

تحدث مازن أبو شرارة، نجم ضمك، عن أسباب خسارة فريقه أمام ضيفه النصر (4-2)، اليوم الثلاثاء، في كأس خادم الحرمين الشريفين.
وقال أبو شرارة، خلال تصريحات تلفزيونية: "قدمنا مباراة كبيرة ضد النصر، وتقدمنا بهدفين لهدف، لكن الطرد أثر علينا في الشوط الثاني، واحتسب الحكم ركلتي جزاء للنصر تم تسجيلهما".
وأضاف صاحب ثنائية ضمك: "هذا حال كرة القدم، ونهنىء النصر على الفوز.. سنعمل على تصحيح أخطائنا في مبارياتنا بالدوري، وهي الأهم بالنسبة لنا".
وأردف: "إذا لم تحافظ على شباكك وتسجل في مرمى المنافس، سيُسجل بمرماك.. وقد استنزفنا لياقيًا في المباراة".
وختم بقوله: "تسجيلي لهدفين جاء بفضل توفيق الله، لكني حزين لأننا لم نستطع الفوز.. وأنا رهن إشارة المدرب، وجاهز لتقديم الأفضل مع الفريق في أي وقت".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان