
إعلان
إعلان

KOOORA
03 أكتوبر 202313:19
AFPوجه بن شيلويل لاعب تشيلسي، رسالة مؤثرة إلى جمهور البلوز، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها مؤخرًا.
وعانى بن شيلويل من إصابة في أوتار الركبة، خلال مواجهة برايتون، في كأس كاراباو، الأسبوع الماضي.
ووفقًا لما ذكرته تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، فإن غياب بن شيلويل عن صفوف تشيلسي سيستمر حتى شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل.
وكتب بن شيلويل عبر حسابه على إنستجرام: "أنا لست محظوظا، لأكون صادقا أنا مُحبط أكثر منكم يا رفاق".
وأضاف: "كل ما يمكنني فعله الآن هو مساعدة الفريق بأفضل ما أستطيع خارج الملعب، حتى أتمكن من العودة لتقديم كل شيء للنادي على أرض الملعب مرة أخرى".
وختم: "لحظات صعود وهبوط، لكن تلك هي الحياة، أركز فقط على إعادة هذا النادي إلى حيث يستحق أن يكون، شكرًا على حبكم كما هو الحال دائمًا منكم مشجعي تشيلسي".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

ألمانيا قد تمنحها هدية ثمينة.. كيف تتأهل مصر قبل مواجهة إيران؟
03:3825 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان