
إعلان
إعلان

KOOORA
31 يناير 201804:37

وجه التونسي أحمد العكايشي، لاعب اتحاد جدة، تحية خاصة لجماهير فريقه، التي حضرت مباراة أحد، أمس الثلاثاء، على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية، بالمدينة المنورة، والتي حسمها "العميد" بهدف دون رد.
وكتب العكايشي، عبر حسابه على "تويتر": "ألف تحية لجمهور الاتحاد، على الحضور الرهيب في المدرجات، والتشجيع بالملعب، الحمد لله الذي قدرنا على إسعادكم بالفوز.. القادم أجمل بإذن الله، ونأمل بوقفتكم إلى جانبنا دومًا".
وكانت جماهير اتحاد جدة، قد زحفت بكثافة إلى المدينة المنورة، لمؤازرة فريقها، حيث أعلن نادي أحد نفاد التذاكر بالكامل، قبل المباراة بيوم.
وبلغ حجم الحضور الجماهيري، أمس، 16 ألفًا و529 مشجعًا، وهو رقم قياسي بالنسبة للملعب، الذي تصل سعته إلى 18 ألف متفرج.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان