
إعلان
إعلان

أكد البرتغالي فيتور محلل الأداء السابق للزمالك ونجل جوزيه بيسيرو المدير الفني الذي رحل عن الأبيض، أنه سيفتقد جماهير القلعة البيضاء، بعد الاتفاق مع مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، على إنهاء العقد.
وأعلن مجلس إدارة الزمالك إنهاء التعاقد مع بيسيرو وجهازه الفني بشكل ودي، على خلفية تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.
وقال فيتور بيسيرو، في تصريح خاص لكووورة: "لدي رسالة واحدة بعد الرحيل عن الزمالك، أود أن أعرب عن امتناني للدعم الذي قدمه جمهور لنا دائمًا، طوال فترة تواجدنا".
وأضاف: "جمهور الزمالك مدهش وعظيم للغاية، حيث إننا شعرنا وكأننا نلعب بـ 12 لاعبًا، أي أنهم كانوا لاعبًا إضافيًا على أرض الملعب كلما كانوا حاضرين في المدرجات".
وأتم: "سنفتقد جمهور الزمالك كثيرا، وسأفتقد أيضا مصر لأنها بلد رائعة".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

بالفيديو.. رسميًا ليونيل ميسي الهداف التاريخي لكأس العالم
23:1216 يونيو 2026

حصاد العرب في الجولة الأولى للمونديال: رباعي مبهر وهزائم منطقية وكارثة تونسية
04:5517 يونيو 2026

السنغال أغلقت الدائرة.. المونديال يواصل معاقبة الوافدين الجدد
04:0817 يونيو 2026

أغرب قصص المونديال.. "لينكد إن" يحوّل موظفًا أيرلنديًا إلى قاتل حلم إسبانيا
05:2016 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان