
نادي الفتح يكرم الفقيدين العفالق والصويغ
KOOORA
27 يوليو 201514:34


قرر نادي الفتح المنافس في الدوري السعودي للمحترفين بكرة القدم (دوري عبد اللطيف جميل) تكريم الفقيدين ابراهيم العفالق رئيس النادي السابق والصحافي الرياضي غازي الصويغ.
وكان رئيس نادي الفتح احمد بن راشد قد اتفق مع اعضاء مجلس الإدارة على تسمية قاعة الاجتماعات في النادي باسم ابراهيم العفالق الذي تولى رئاسة النادي سنة واحدة قبل وقاته.
كما تقرر تسمة المركز الاعلامي التابع للنادي باسم الصحافي الصويغ بعد أن خدم نادي الفتح وكانت له اسهامات اعلامية كبيرة ساعدت الإدارة وفرق النادي كثيرا.
ويأتي توجه الفتح وفاء لمساهمات الفقيدين في خدمة كرة القدم السعودية في أكثر من اتجاه.