إعلان
إعلان
main-background

نادي الفتح يكرم الفقيدين العفالق والصويغ

KOOORA
27 يوليو 201514:34
66724ba0f4f93242e2e8a32906034a6d

قرر نادي الفتح المنافس في الدوري السعودي للمحترفين بكرة القدم (دوري عبد اللطيف جميل) تكريم الفقيدين ابراهيم العفالق رئيس النادي السابق والصحافي الرياضي غازي الصويغ.

وكان رئيس نادي الفتح احمد بن راشد قد اتفق مع اعضاء مجلس الإدارة على تسمية قاعة الاجتماعات في النادي باسم ابراهيم العفالق الذي تولى رئاسة النادي سنة واحدة قبل وقاته.

كما تقرر تسمة المركز الاعلامي التابع للنادي باسم الصحافي الصويغ بعد أن خدم نادي الفتح وكانت له اسهامات اعلامية كبيرة ساعدت الإدارة وفرق النادي كثيرا.

ويأتي توجه الفتح وفاء لمساهمات الفقيدين في خدمة كرة القدم السعودية في أكثر من اتجاه.

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان