إعلان
إعلان
main-background

ميمى عبدالرازق مديراً فنياً لنادى سموحه السكندرى

KOOORA
26 مايو 201120:00
ssmoo
أعلن نادى سموحه السكندرى، اليوم الجمعة ، عن تعيين ميمى عبدالرازق ، مديراً فنياً للفريق الكروى الأول بالنادى ، حتى نهاية الموسم الجارى ، وذلك خلفا للمديرالفنى المستقيل حمزة الجمل .

جاء ذلك ، بعد الإجتماع الذى عقده مجلس إداراة النادى صباح الجمعة ، برئاسة اسماعيل فايد نائب رئيس النادى ، وذلك لوجود رئيس النادى محمد فرج عامر خارج البلاد .

ويعتبر ميمى عبدالرازق ، هو رابع مدرب لسموحه هذاالموسم ، بعد محسن صالح ، والفرنسى نوفو ، وحمزة الجمل .

يذكر أن ، سموحه يحتل المركز قبل الأخير فى بطولة الدورى المصرى ، برصيد17نقطة.
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان