
إعلان
إعلان

منعم بلمقدم
07 ديسمبر 202302:05

قال نادي مولودية وجدة، إن فريقه تعرض إلى "مهزلة تحكيمية" خلال لقاء الوداد، المؤجل من الجولة السابعة بالدوري المغربي، على استاد البشير بالمحمدية.
واستعاد الوداد البيضاوي نغمة الانتصارات مجددًا أمام مولودية وجدة، حيث فاز 3-1، بعدما كان متأخرًا في النتيجة.
وعقب المباراة أصدر مولودية وجدة، بيانا ناريا، استنكر فيه القرارات التحكيمية التي تصدرت المباراة.
وعدد وجدة في البيان الحالات التحكيمية التي يرى أنها أثرت في نتيجة اللقاء، وأبرزها طرد لاعبه عماد السربوت والهدف الثاني للوداد وكذلك طرد المدرب فوزي جمال.
كما أكد وجدة أن الهدف الثالث للوداد ليس شرعيا، وأن لاعب الفريق البيضاوي أرسين زولا كان يستحق الطرد المباشر.
وطالب النادي الأجهزة المختصة باتخاذ اللازم من القرارات لحفظ حقوق فريقه وضمان تكافؤ الفرص بين الجميع.

إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان