
إعلان
إعلان

KOOORA
26 يناير 202114:57

قال خالد النبريص، مهاجم اتحاد خانيونس، إن فريقه سينافس هذا الموسم على لقب الدوري الممتاز في قطاع غزة.
واستهل اتحاد خانيونس، استئناف الدوري في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، بانتصار عريض على ضيفه التفاح (5-1)، ضمن الجولة الثانية.
وقفز اتحاد خانيونس للصدارة برصيد 6 نقاط، وسجل النبريص هدفين ليرفع رصيده من الأهداف إلى 4 أهداف في صدارة الهدافين.
وأوضح النبريص في تصريحات إذاعية، أن فريقه استفاد تماما من توقف المسابقة، واستطاع خلال هذه الفترة أن يستعد بشكل جيد للدوري.
وأضاف: "لقد ظهر فارق المستوى بين الفريقين بشكل جلي في الشوط الثاني، حيث تمكنا من تسجيل أربعة أهداف متتالية".
ولفت إلى أن فريقه يتطلع هذا الموسم لتعويض المواسم السابقة، التي غاب خلالها اتحاد خانيونس عن أجواء المنافسة.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان