إعلان
إعلان
main-background

مهاجم اتحاد جدة يقترب من العودة للملاعب

KOOORA
29 أكتوبر 201714:40
عبد الرحمن الغامدي

قطع عبد الرحمن الغامدي مهاجم اتحاد جدة شوطًا كبيرًا للعودة إلى الملاعب بعد الإصابة التي أبعدته طوال الفترة الماضية.

وتعرض الغامدي لإصابة في رباط الركبة الداخلي، أثناء مباراة فريقه الودية أمام أستون فيلا الإنجليزي في معسكر إعداد الفريق الذي أقيم في إنجلترا استعدادًا للموسم الحالي.

واقترب مهاجم الاتحاد من إنهاء برنامجه التأهيلي استعدادًا لدخول التدريبات الجماعية، وتوقعت مصادر أن يكون اللاعب جاهزًا لمباراة فريقه أمام الشباب يوم 17 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويعاني فريق اتحاد جدة من عدم وجود اللاعب البديل الجاهز، فضلاً عن تراجع مستوى غالبية لاعبيه المحترفين الأجانب.

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان