
إعلان
إعلان

KOOORA
19 مارس 201802:40

يغادر منتخب قطر لكرة القدم، غدًا الثلاثاء، إلى مدينة البصرة العراقية، وذلك للمشاركة في دورة الصداقة الدولية.
ويلعب منتخب قطر، أول مباراة له في البطولة، الأربعاء المقبل مع نظيره العراقي، ويسعى العنابي، إلى تحقيق أكبر استفادة من هذه الدورة.
ويؤدي المنتخب القطري، تدريبه الأخير، مساء اليوم الإثنين، على ملعب أكاديمية التفوق الرياضي اسباير، بمشاركة جميع اللاعبين، الذين تم اختيارهم للبطولة، وعددهم 21 لاعبا.
وضمت القائمة 21 لاعبا، وهم: سعد الشيب، ويوسف حسن، ومحمد البكري، وحسن الهيدوس، وأكرم عفيف، وعاصم مادبو، وبيدرو ميجويل، ومحمد علاء، وطارق سلمان، وأحمد علاء، وسالم الهاجري، وعبد العزيز حاتم، وأحمد فتحي، وبسام الراوي، والمعز علي، ومؤيد حسن، وأحمد معين، وكريم بوضياف، وإسماعيل محمد، وعبد الكريم حسن وسلطان البريك.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

495 احتمالًا لأفضل الثوالث.. لماذا ينتظر متصدرو المجموعات حتى النهاية لمعرفة منافسيهم؟
04:5226 يونيو 2026

صدام العمالقة.. أيهما أكثر تأثيرًا في منتخب بلاده: مبابي أم هالاند؟
05:5826 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026

أربك الحسابات.. لماذا يعد فوز جنوب أفريقيا مفاجأة صادمة للجزائر والسنغال؟
09:5425 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان