
إعلان
إعلان

KOOORA
12 يونيو 202115:49

غادرت، مساء اليوم السبت، بعثة منتخب سنغافورة، مطار الملك خالد الدولي بالرياض، بعد ختام مشاركته في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
وكان في وداع بعثة المنتخب السنغافوري، عدد من مسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم والذين رافقوا البعثة طوال مدة إقامتها في الرياض.
وكان المنتخب السنغافوري قد اختتم، أمس الجمعة، مشاركته بالمجموعة الرابعة من التصفيات التي تحتضنها المملكة حاليًا، حيث خسر أمام المنتخب السعودي بثلاثية نظيفة، ليتوقف رصيده عند 7 نقاط من 8 مباريات في المركز الرابع.
يذكر أن المنتخب السنغافوري خاض 3 مباريات في الرياض وهي المتبقية له من مباريات المجموعة، حيث خسر أمام فلسطين بنتيجة 0-4، ثم خسر أمام أوزبكستان بخماسية، قبل أن يخسر في آخر مبارياته أمام "الأخضر" بثلاثية نظيفة.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

ألمانيا قد تمنحها هدية ثمينة.. كيف تتأهل مصر قبل مواجهة إيران؟
03:3825 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان