إعلان
إعلان
main-background

مظاهرة فى الإسكندرية غداً لإلغاء الهبوط

عبد الرحمن الشويخ
04 يوليو 201120:00
ssmoo
تنظم جماهير ناديا الإتحاد السكندرى وسموحه السكندريين ، مظاهرة سلمية للمطالبة بإلغاء الهبوط من الدوري المصري هذا الموسم ، وذلك فى محاولة لإنقاذ الناديين الذين هبطا رسمياً للممتاز (ب) .

وعلم موقع "كووورة" ، أن المظاهرة التى ستخرج غداً من أمام مسجد القائد إبراهيم بمحطة الرمل ، وستتحرك بإتجاه المنطقة الشمالية العسكرية بسيدى جابر، وذلك لمناشدة المجلس الأعلى للقوات المسلحة من أجل إلغاء نظام الهبوط بالدوري المصري هذا الموسم .

يذكرأن، نادي الإتحاد السكندرى لم يهبط من الدورى المصرى منذ موسم1959-1960، وهى ثالث مرة فى تاريخ النادى منذ إنطلاق الدورى المصرى فى عام 1948، فيما يأتى هبوط سموحه بعد موسم واحد من صعوده للدوري الممتاز للمرة الأولى .
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان