
إعلان
إعلان

ناصر خالد
16 أغسطس 201916:44

أكد باسم مرمر المدير الفني لنادي العهد عدم جاهزية مهاجم الفريق أحمد العكايشي بنسبة 100%
ويسافر العهد مساء غدٍ السبت إلى جدة لملاقاة فريق الاتحاد السعودي ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال.
وقال مرمر في تصريحات تلفزيونية إن فريقه سيحاول مجاراة الفريق السعودي، رغم عدم اكتمال الجاهزية البدنية للاعبي العهد.
وأضاف: "تابعنا مباريات اتحاد جدة الرسمية والودية، بالتأكيد هو فريق قوي وجاهز بنسبة أكبر من العهد".
وواصل: "اللعب أمام الفريق السعودي على أرضه ووسط جماهيره سيكون حافزًا كبيرًا للاعبين لتقديم كل ما لديهم".
وشدد مرمر في ختام تصريحاته على الروح المعنوية الكبيرة قبل التوجه إلى السعودية، مؤكدًا أن الهدف الأساسي هو تمثيل الكرة اللبنانية بأفضل وجه.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان