
إعلان
إعلان

KOOORA
24 يوليو 201717:52

اجتمع أحمد داودا لاعب وسط مصر المقاصة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من أجل الحصول على الشيك الخاص بثمن الصفقة لتسلميه إلى مسئولي الفريق الفيومي والحصول على الاستغناء الخاص به للانضمام رسميًا إلى القلعة البيضاء.
كما تواجد في الاجتماع كل من رزاق سيسيه لاعب أسوان وصلاح عاشور مهاجم إنبي أيضا من أجل إنهاء جميع الأمور الخاصة بهما لإعلان انتقالهما للأبيض بشكل رسمي.
وأكد داودا في تصريحات تلفزيونية أنه سعيد بهذه الخطوة المهمة في مشواره الكروي، قائلا: "أشعر أنني أبدأ كرة القدم من جديد، لذلك لابد أن أقدم أفضل ما لدي الفترة القبلة لإثبات أنني صفقة ناجحة".
ووعد داودا الجماهير البيضاء ومجلس الإدارة بأنه سيكون عند حسن الظن مشيرا إلى أن المنافسة على اللعب في وسط ملعب الأبيض ليست سهلة على الإطلاق.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان