
إعلان
إعلان

KOOORA
21 مارس 202211:25

خاض يوسف إبراهيم "أوباما" ومحمد أشرف "روقا" ومحمد عبد الغني، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات منفردة تحت إشراف أندريه فيليب مدرب الأحمال خلال مران اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وأدى ثلاثي الزمالك تدريبات منفردة أثناء خوض الفريق لبعض الجوانب الفنية، تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.
وفي الإطار نفسه، خاض أيمن حفني مرانا منفردا بالجري حول الملعب، في إطار برنامج تأهيلي وضعه الجهاز الفني للاعب، لتجهيزه للمباريات المقبلة.
واستأنف الفريق تدريباته اليوم بعد حصول اللاعبين على راحة بالأمس بعد العودة من أنجولا، عقب خوض مباراة بترو أتلتيكو، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

ألمانيا قد تمنحها هدية ثمينة.. كيف تتأهل مصر قبل مواجهة إيران؟
03:3825 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان