
إعلان
إعلان

KOOORA
20 سبتمبر 201712:20

طالب البرازيلي باولو كاميلي، مدرب دبا الفجيرة، لاعبيه بتغيير الصورة السلبية التي ظهروا بها أمام الوحدة، في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي، عندما انهزموا بخمسة أهداف دون مقابل.
وسيواجه دبا الفجيرة ضيفه الجزيرة، بعد غد الجمعة، في الجولة الثانية للدوري.
وقال كاميلي، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "أتمنى أن نكون قد استفدنا من درس الوحدة القاسي في الجولة الأولى للدوري، وأنتظر وعد اللاعبين بتغيير تلك الصورة السلبية، عندما نلاقي الجزيرة".
وأكد المدرب صعوبة مواجهة الجزيرة، حامل لقب دوري الخليج العربي، وقال: "مواجهة بطل الموسم الماضي صعبة، هدفنا الظهور بشكل مختلف في الجولة الثانية، ومحاولة خطف نتيجة إيجابية تساعد في تحسين وضع الفريق مبكرا، بعد خسارة الجولة الأولى".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان