إعلان
إعلان
main-background

مدرب جديد ينضم إلى الجهاز الفني للزمالك

حسام عادل
13 مارس 202114:06
الزمالك

استقرت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، على تعيين وليد إبراهيم مدربًا لحراس المرمى، بشكل مؤقت بعد رحيل عمرو عبد السلام. 

وكان عمرو عبد السلام، تقدم باعتذار عن الاستمرار في منصبه كمدرب لحراس المرمى، اليوم السبت.

وقررت اللجنة الثلاثية تعيين وليد إبراهيم، لحين التعاقد مع مدرب حراس مرمى أجنبي، وفقا لرغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

ومن المنتظر، أن يقود وليد إبراهيم تدريبات الحراس في القلعة البيضاء، بداية من غدٍ الأحد.

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان