
إعلان
إعلان

KOOORA
04 ديسمبر 202014:32

أكد جيمس داي، مدرب بنجلاديش، أن المنتخب أدى مباراة جيدة رغم الخسارة الكبيرة أمام قطر، بخماسية نظيفة، مساء اليوم الجمعة، في التصفيات الآسيوية المشتركة.
وقال جيمس داي، في المؤتمر الصحفي: "فخور بأداء اللاعبين، رغم تلقي عدد كبير من الأهداف على أرض البلد المنافس، وسعيد بالأداء رغم الخسارة، حيث لم نلعب أي مباراة دولية منذ 8 أشهر، ونتدرب منذ 5 أسابيع".
وأضاف: "كنا نتوقع أن نتلقى أهدافا أكثر؛ بسبب فارق الخبرات بين المنتخبين، حيث يتدرب المنتخب القطري منذ فترة كبيرة، وأعتقد أننا تعلمنا الدرس جيدا من هذه الخسارة التي أعتبرها قاسية، وسنحاول التعويض والتركيز أكثر في المباريات المقبلة".
وختم: "بغض النظر عن النتيجة، فقد تحققت بعض الأمور الإيجابية من إتاحة الفرصة للعديد من اللاعبين الشباب في هذه التصفيات".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان