
إعلان
إعلان

KOOORA
25 أكتوبر 201915:22

شدَّد الروماني ريجيكامب، مدرب الوصل، على مرور فريقه بمرحلة صعبة قبل لقاء الظفرة بعد غد الأحد، في الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي لكرة القدم.
وأوضح في المؤتمر الصحفي التقديمي: "نمر بمرحلة صعبة للغاية، ونلعب مباراة كل 3 أيام، وليس لدينا الوقت الكافي للتحضير للمباريات المقبلة".
وأضاف: "الظفرة فريق جيد للغاية في الموسم الحالي، وعلينا تقديم مستوى جيد، وأفضل ما لدينا على أرض الملعب، لتحقيق نتيجة إيجابية".
وأكمل: "أتمنى أن نظهر أمام الظفرة، بنفس المستوى الذي ظهرنا فيه أمام الاتحاد السعودي في ذهاب دور الـ 16 لكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال".
بدوره، قال حبوش صالح، لاعب الوصل: "مواجهتنا مع الظفرة مهمة جدًا، واستعددنا بشكل جيد للقاء، ونسعى للظهور بشكل أفضل، وتحقيق نتيجة إيجابية".
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان



