إعلان
إعلان
main-background

مدرب الوداد يطالب الجماهير بالصبر

منعم بلمقدم
18 أغسطس 201807:32
عبد الهادي السكتيوي

دعا عبد الهادي السكتيوي، مدرب الوداد البيضاوي الجديد، أنصار الفريق للتحلي بالصبر، والتريث قبل إصدار أحكام بخصوص عمله.

وقال السكتيوي، في تصريحات أعقبت مباراة صن داونز، أن النتيجة كانت تهمه أكثر من الأداء.

وتابع: "لا يمكن لمدرب أن يضع بصمته على أي فريق في 10 أيام فقط".

وواصل: "ما كان يهمني هو الانتصار قبل طريقة الأداء والتي لم تكن سيئة في نهاية المطاف، أحتاج لصبر الأنصار قبل أن يصدروا أحكاما على العمل الذي أنجزه، وبالتعاون والثقة المتبادلة سنحقق أشياء كبيرة".

وختم: "التأهل سيساعدنا على الهدوء وخوض باقي مواجهات المسابقة بثقة، وهو ما كنا نسعى إليه بالفعل".

وكان الوداد، قد فاز أمس على صن داونز الجنوب أفريقي، بهدف نظيف في الجولة الخامسة بدور المجموعات، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان