
إعلان
إعلان

عبد الحميد السيد
22 ديسمبر 202006:52

أكد محمد عبد الكريم المدرب العام للنادي المصري البورسعيدي، اليوم الثلاثاء، أن أداء الفريق يتطور في مسابقة الدوري الممتاز.
وقال عبد الكريم في تصريحات إذاعية: "قدمنا أداء جيدا أمام الإسماعيلي، رغم جاهزية القلعة الصفراء بعدد من الصفقات الجيدة، وخلال مواجهة الجونة كنا الأفضل، ولكن المنافس تعادل في اللحظات الأخيرة".
وتابع: "في مواجهة أسوان حدث الانسجام الذي كان يبحث عنه الجهاز الفني، حيث حدث انسجام بين الصفقات الجديدة مثل محمد عنتر ومصطفى سلطان وأحمد رفعت، ولذلك حققنا الفوز وقدمنا عرضا مميزا".
وأتم: "نبحث عن الاستمرارية في تحقيق الانتصارات خلال المواجهة المقبلة أمام مصر للمقاصة، وندرك صعوبة اللقاء، ولكن سنلعب على النقاط الـ3، وسنسعى للاستفادة من اكتمال صفوف الفريق".
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان



