
إعلان
إعلان

KOOORA
27 سبتمبر 202208:41

عبر العراقي عدنان حمد، المدير الفني لمنتخب الأردن، عن سعادته بالنتائج الايجابية التي يحققها فريقه في المباريات الودية.
وقال حمد في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأردني: "راض عن المردود الذي قدمه المنتخب خلال البطولة الودية، والفوائد الفنية التي تحققت".
وأضاف: "جميع المنتخبات المشاركة حققت الفائدة المرجوة.. سعيد باستمرارية النتائج الإيجابية للنشامى منذ بداية العام الحالي، وتحقيق الفوز الثامن من تسع مباريات".
وأوضح حمد: "لم نستقبل أي هدف في آخر خمس مواجهات، إلى جانب إتاحة الفرصة للعديد من اللاعبين، ما يؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح".
وتوج منتخب الأردن بلقب البطولة الودية بعد فوزه في المباراة النهائية على عُمان بهدف وحيد فيما حل المنتخب العراقي ثالثا وسوريا رابعا.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

بالفيديو.. لاعبو السعودية يتجاهلون الجماهير بعد وداع المونديال
23:3826 يونيو 2026

"منافس عالمي صعب".. الصحافة الهولندية تقرع أجراس الخطر قبل موقعة المغرب
16:4326 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان

