علم موقع "كووورة" أن محمود عبد الحكيم صانع ألعاب المصري
علم موقع "كووورة" أن محمود عبد الحكيم صانع ألعاب المصري البورسعيدي أنهي اتفاقه مع إدارة الإتحاد السكندري للانضمام لصفوف الفريق في الموسم المُقبل لمدة موسم لكنه أرجأ توقيع العقد إلي يوم الخميس المُقبل.
ويرغب عبد الحكيم في الانتظار حتى يحدد المصري موقفه النهائي من المشاركة في بطولة الدوري المصري ، حيث سيعقد مجلس إدارته اجتماعاً لمناقشة قرار المحافظ والحاكم العسكري بالمشاركة في البطولة هذا الموسم.
واتفق عبد الحكيم مع إدارة الإتحاد السكندري علي أن يحصل علي 900 ألف جنيه في الموسم تصل إلي مليون حال وصول الفريق إلي المربع الذهبي.
وفي ذات السياق ، حصل النادي السكندري علي توقيع أحمد صديق مدافع الأهلي لمدة موسم مقابل 750 ألف جنيه ، كما دعم الفريق دفاعاته بضم محمد زيادي مدافع بتروجيت.