
إعلان
إعلان

Andrea Longoni
17 أغسطس 202115:05

قام محمد هاشم مدافع الإسماعيلي، مساء اليوم الثلاثاء، بتجديد تعاقده مع الدراويش ليعلن استمراره مع الفريق خلال الموسم المقبل (2021-2022).
وذلك قبل انطلاق مباراة الدراويش أمام إنبي التي تقام بينهما الآن على ستاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وعلم "كووورة" أن اللاعب قد وقع على العقود في تواجد إيهاب جلال المدير الفني للفريق، وعماد سليمان عضو اللجنة الفنية بالنادي، وذلك في غرفة خلع الملابس.
وتراجع هاشم عن تعاقده مع الاتحاد السكندري، وذلك بعد أن كان قد قام بالتوقيع على العقود منذ أسبوع في الإسكندرية مع إبراهيم حسن مدير الكرة بزعيم الثغر.
وجاء التجديد لمحمد هاشم في القلعة الصفراء بناء على رغبة إيهاب جلال الذي أعلن تمسكه باللاعب صاحب الـ25 عامًا.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان