
محمد محمود يغادر مباراة الأهلي والمقاولون مصابا
حسين غريب
21 يناير 202210:28


غادر محمد محمود لاعب وسط الأهلي، مباراة فريقه أمام المقاولون العرب، متأثرا بإصابة في العضلة الخلفية.
ويستضيف ملعب السلام بالقاهرة مباراة الأهلي والمقاولون العرب مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المصرية.
واشتكى اللاعب من آلام عضلية أدت لاستبداله لصالح زميله الصاعد أحمد أشرف.
وعاد محمد محمود للمشاركة مع الأهلي في كأس الرابطة، بعد غياب 3 أعوام.
وانضم محمود إلى الأهلي قادما من وادي دجلة في يناير/كانون الثاني 2019، لكنه تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مرتين، ما أبعده عن الملاعب فترة تصل إلى 3 أعوام كاملة.
وحصد الأهلي نقطتين في كأس الرابطة، بالتعادل مع الجونة دون أهداف، ثم التعادل مع الإسماعيلي (1-1) في الجولة الثانية.
