
إعلان
إعلان

KOOORA
06 أكتوبر 202019:28

هاجمت آلام الركبة من جديد، محمد محمود لاعب الأهلي، بعد فترة من إجرائه عمليتين بالرباط الصليبي على مدار الموسمين الماضيين.
وعلم كووورة أن محمد محمود اشتكى من آلام في غضروف الركبة خلال الفترة الماضية، ما تسبب في ابتعاده عن التدريبات الجماعية.
وتقرر في النهاية وفقا لقرار أحمد عبد العزيز رئيس اللجنة الطبية في الأهلي، خضوع اللاعب لعملية جراحية في غضروف الركبة.
وأجرى محمد محمود العملية بالفعل في الساعات الماضية ولم يتحدد بعد حتى الآن موعد غيابه عن الملاعب، حسبما علم كووورة من مصدر مطلع بالأهلى، إلا أنه وفقا لحالات سابقة لن تقل عن 4 شهور قابلة للزيادة.
وخضع محمد محمود لجراحتين من قبل في الرباط الصليبي، بعد تكرار نفس الإصابة، عقب توقيعه للأهلي قبل موسمين قادما من فريق وادي دجلة.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

495 احتمالًا لأفضل الثوالث.. لماذا ينتظر متصدرو المجموعات حتى النهاية لمعرفة منافسيهم؟
04:5226 يونيو 2026

صدام العمالقة.. أيهما أكثر تأثيرًا في منتخب بلاده: مبابي أم هالاند؟
05:5826 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026

أربك الحسابات.. لماذا يعد فوز جنوب أفريقيا مفاجأة صادمة للجزائر والسنغال؟
09:5425 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان