
إعلان
إعلان

KOOORA
02 يوليو 202110:23

كشف محمد خالد، لاعب وسط البسيتين البحريني، اليوم الجمعة، أنه جدد على عقد البقاء مع البسيتين لموسم إضافي.
وقال خالد في تصريحات خاصة لـ"كووورة"، إنه سيواصل ارتداء قميص البسيتين الموسم القادم على الرغم من العروض الشفهية التي حصل عليها في الفترة الماضية.
وأردف: "دخلت إدارة البسيتين في مفاوضات معي، وأنا سعيد بتواجدي مع هذا النادي، فضلت البقاء مع الفريق لموسما إضافيا خصوصا أن اللاعب يبحث عن الاستقرار".
وأضاف: "سأبذل قصارى جهدي لتحقيق أفضل النتائج مع البسيتين الموسم القادم، وندرك صعوبة المهمة ولكننا قادرين على تحقيق النتائج الإيجابية التي تضع الفريق في المقدمة".
وأتم محمد خالد: "أنا ممتن لإدارة البسيتين على تقديمهم كافة الخدمات للفريق، ونعدهم أن نبذل جهدنا لتحقيق النتائج الإيجابية الموسم القادم".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

ألمانيا قد تمنحها هدية ثمينة.. كيف تتأهل مصر قبل مواجهة إيران؟
03:3825 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان