
إعلان
إعلان

منعم بلمقدم
04 مارس 202408:51

انضم محمد بنشريفة لقائمة الضحايا بالدوري المغربي، بعدما قرر مغادرة منصبه كمدير فني لشباب السوالم، بسبب سلسلة النتائج السلبية التي تحققت مؤخرا ومنها 3 هزائم في آخر 4 مباريات.
وأدت تلك النتائج لاحتلال شباب السوالم للمركز قبل الأخير، ليصبح من أكبر المهددين بالهبوط للقسم الثاني.
ولم يمض على تعيين بنشريفة سوى فترة قصيرة بعدما عوض بوشعيب لمباركي، إلا أنه لم يحالفه الحظ لتحقيق نتائج إيجابية، وكان الانتصار التاريخي أمام ناديه السابق الوداد البيضاوي، في الجولة 18، هو الأقوى، بينما خسر 5 من آخر 7 مباريات مع تعادل واحد.
ويعد محمد بنشريفة عاشر مدرب يغادر ناديه هذا الموسم، والذي شهد تعاقب العديد من المدربين على الأجهزة الفنية للفرق وآخرهم معين الشعباني الذي التحق ببركان.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

رسميًا.. مونديال 2026 يحطم الرقم القياسي التاريخي للحضور الجماهيري
17:5525 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان