

EPAيرى روبيرتو مانشيني، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، أن موسم الأفاعي كان إيجابيًا، مطالبًا جماهير النيراتزوري بإدراك ذلك.
وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إنتر ولاتسيو اليوم: "لقد ذكرت مرارًا، أن جميع اللاعبين بذلوا أقصى جهدهم منذ بداية الموسم حتى الآن".
وأضاف: "لقد بدأنا موسمًا جيدًا، ثم حدثت فترة من التراجع وفقدان النقاط، على الرغم من ذلك، يعد موسمًا إيجابيًا، مشجعو إنتر يجب على معرفة ذلك".
وتابع: "يجب علينا الاستمرار على الفوز، علينا الوصول إلى المركز الثالث، سوف نسعى إلى تحقيق ذلك".
وأردف: "آمل، أن يتحسن مستوى الفريق عامًا بعد عام، إنتر نادي كبير ولذلك يجب أن يتحسن باستمرار".
وواصل: "لدى طموح كبير، كنت أسعى من أجل تأهل إنتر إلى دوري الأبطال مرة أخرى، هذا النادي يستحق ذلك، هدفي كان الفوز بالدرع".
وفي سياق ذاته أكد مانشيني غياب لاعبه آدم ليايتش عن مواجهة لاتسيو للإصابة، موضحًا: "لقد عانى من بعض المشاكل خلال التدريبات".



