
مانشيني: المركز الثالث؟ لن نستسلم
KOOORA
09 أبريل 201611:55

EPAأعرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لنادي إنتر ميلان، عن سعادته بتحقيق فريقه الفوز بهدف دون رد على فروسينوني، ضمن منافسات الأسبوع 32 من الدوري الايطالي لكرة القدم.
وقال مانشيني، خلال تصريحاته لصحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية: "قدمنا لقاء جيد أمام فروسينوني، والمباراة لم تكن سهلة، كحال كل لقاءات هذا الموسم".
تابع: "أهدرنا الفوز بنتيجة أكبر، لكن فروسينوني فريق قوي، ويقدم أداء رائعا، خصوصا في ملعبه ووسط مشجعيه".
اختتم: "المركز الثالث؟ لن نستسلم، وسنواصل العمل بجد لتحقيق هدفنا".



