
إعلان
إعلان

KOOORA
23 أبريل 201610:19

تلقى اتحاد الكرة المغربي، خطابًا بالرفض من نظيره الليبي للمرة الثانية بشأن خوض المباراة بين المنتخبين في الجولة الخامسة لتصفيات أمم أفريقيا، في شهر يونيو المقبل على ملعب مراكش بالمغرب.
وكان اتحاد الكرة المغربي اقترح على نظيره الليبي خوض المباراة بمراكش لكونها مباراة شكلية لن يكون لها أي تأثير في مشوار الترشح لأمم أفريقيا بعدما حسم أسود الأطلس الأمور لصالحهم، وذلك بعد أن هزم منتخب الرأس الأخضر ذهابًا و إيابًا.
كما اقترح الاتحاد المغربي التكفل بمصروفات تنقل وإقامة نظيره الليبي الشقيق إلا أن طلبه تم رفضه.
وتلقى اتحاد الكرة المغربي خطابًا من نظيره الليبي حدد فيه مكان إجراء المباراة بين المنتخبين ببنزرت في تونس، بعدما اعتاد الأخير استقبال منافسيه بذات التصفيات في مصر.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان