إعلان
إعلان
main-background

لجنة المسابقات ترفض طلب اتحاد جدة

KOOORA
31 يناير 202006:47
اتحاد جدةEPA

رفضت لجنة المسابقات برابطة دوري المحترفين السعودي، طلب نادي اتحاد جدة، بإقامة مباراة ضمك في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب النادي بمقره بشارع الصحافة بجدة، بدلا من نقلها إلى ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع.

كانت لجنة المسابقات بالرابطة، قد أعلنت، أمس الخميس، نقل مباراة اتحاد جدة وضمك، ضمن المرحلة الـ18 من الدوري إلى ملعب الشرائع بدلاً من ملعب الجوهرة المشعة، بسبب ارتباطه بأعمال صيانة في تلك الفترة، كما قررت نقل مباراة أهلي جدة مع الاتفاق هي الأخرى إلى الشرائع؛ للسبب نفسه.

وأكدت إدارة اتحاد جدة، في طلبها للجنة المسابقات، جاهزية ملعبها لاستقبال المباراة، إلا أن الطلب قوبل بالرفض.

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان