
إعلان
إعلان

KOOORA
12 أكتوبر 202015:29
Reutersأعلن الغيني أمادو دياوارا لاعب خط وسط روما، إصابته بفيروس كورونا، فور عودته من معسكر منتخب بلاده، خلال فترة التوقف الدولي.
وكتب دياوارا، على حسابه الشخصي على "إنستجرام": "مرحبًا بالجميع، تلقيت هذا الصباح نتائج اختبار الفيروس الذي أجريته بعد عودتي من المنتخب الوطني، ولسوء الحظ جاءت النتيجة إيجابية".
وأضاف: "أريد أن أطمئن جميع الأشخاص الذين يعرفونني، أنني لحسن الحظ أشعر بحالة جيدة، لكن بالتأكيد سأضطر إلى احترام فترة الحجر الصحي، وآمل أن أتمكن من العودة في أقرب وقت ممكن".
وأفادت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، أن دياوارا لم يختلط بأي من زملائه في روما، حيث خضع للفحص من سيارته هذا الصباح، ولذلك لم يقم باولو فونيسكا المدير الفني للجيالوروسي بإلغاء مران الفريق صباح الغد.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان