
إعلان
إعلان

KOOORA
02 أبريل 202114:31

أكد خالد مسعد، لاعب الخور، جاهزية فريقه لمواجهة الوكرة مساء غد السبت، في الجولة 20 من الدوري القطري.
وقال مسعد، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "تنتظرنا مواجهة قوية ومهمة للغاية، مثل كل المباريات المتبقية في الموسم الحالي".
وأضاف: "سنلعب بالطبع من أجل الفوز، للابتعاد عن شبح الهبوط ومنطقة الخطر بجدول ترتيب الدوري".
وعن أسباب تراجع ترتيب الخور هذا الموسم والصعوبات التي واجهت الفريق، علق: "لا نواجه أي مشكلات سواء بدنية أو ذهنية".
وتابع: "أعتقد أن عدم التوفيق وسوء الحظ وإضاعة الفرص من الأسباب الأساسية لهذا الوضع الذي يعاني منه الفريق".
وختم: "المباريات المتبقية جميعها مهمة سواءً أمام الدحيل أو الريان أو الوكرة، نحتاج لكل هذه النقاط، وأؤكد أن الفريق على أتم استعداد".
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان



