
إعلان
إعلان

KOOORA
20 يناير 202213:37

ضرب فيروس كورونا (كوفيد-19)، الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، وذلك بعد ظهور نتيجة المسحة التي أجراها الفريق.
وتأكد إصابة عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، بفيروس كورونا، بالإضافة إلى اللاعبين "إبراهيم يحيي ومصطفي شلبي ومحمد مرسي"، وذلك طبقا للمسحة التي أجراها الفريق، قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا يوم السبت القادم، في كأس رابطة الأندية المصرية.
ووافق أيمن الشريعي رئيس إنبي، على طلب حلمي طولان المدير الفني للفريق، بإجراء المسحة لكافة اللاعبين.
وتضم قائمة الإصابات بالفريق، كل من "محمد إسماعيل حامد، عمر عدلي، هشام عادل، عبد الله عادل، العجوز، دانو بيتر، محمد شريف، علي فوزي" بالإضافة إلى حسام عرفات وأحمد يوسف.
ويتواجد إنبي في المركز الـ11 بمسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 9 نقاط بعد لعب 7 مباريات في الدوري.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان