
إعلان
إعلان

زياد عبداللطيف
13 أكتوبر 202114:52

علم كووورة أن المسحة الطبية التي خضع لها فريق الوداد أكدت إصابة عضوين من الجهاز الفني للفريق، بفيروس كورونا.
ويتعلق الأمر بالمدرب المساعد والمعد البدني للوداد، في حين جاءت النتائج سلبية بالنسية للاعبين الذين خضعوا بدورهم لتحاليل مخبرية للكشف عن الفيروس.
ولن يرافق العضوان بعثة الوداد إلى غانا لخوض مباراة الأحد المقبل، في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، ضد فريق هارتس أوف أوك (قلوب الصنوبر).
وستغادر بعثة الوداد إلى غانا يوم الجمعة المقبل في طائرة خاصة.
وسيخضع العضوان المصابان بالعدوى لبروتوكول صحي في المغرب، قبل استعادة نشاطهما مع الفريق.
يشار إلى أن الوداد سيحرم من نجمه رضا الجعدي، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة مع منتخب المغرب الرديف في ودية سيراليون، التي انتهت بفوز الأسود 2-1، أمس.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

بالفيديو.. لاعبو السعودية يتجاهلون الجماهير بعد وداع المونديال
23:3826 يونيو 2026

"منافس عالمي صعب".. الصحافة الهولندية تقرع أجراس الخطر قبل موقعة المغرب
16:4326 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان