
إعلان
إعلان

KOOORA
03 يناير 202202:57

فرض محمد كنو، لاعب وسط الهلال، نفسه على الشارع الرياضي السعودي، بسبب مفاوضات تجديد عقده مع الزعيم.
ونقلت جريدة الرياضية أن كنو رفض العرض المقدم له من الهلال، مشترطًا الحصول على مستحقاته المتأخرة قبل الحديث عن تجديد العقد.
تزامن ذلك مع انتشار أخبار عن اهتمام اتحاد جدة والنصر بالحصول على خدمات محمد كنو.
ويعد كنو، ثاني أغلى لاعب في الدوري السعودي للمحترفين بقيمة 2.8 مليون يورو، خلف سالم الدوسري (3.20 مليون يورو)، بحسب موقع ترانسفير ماركت.
وينتهي عقد محمد كنو، البالغ من العمر 27 عامًا، مع الهلال بنهاية الموسم الحالي، علمًا بأن اللاعب دخل الفترة الحرة في يناير/كانون ثان الجاري.
يذكر أن الهلال، حصل أمس الأحد، على شهادة الكفاءة المالية، عقب سداد جميع الالتزامات التعاقدية والمالية.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

بالفيديو.. لاعبو السعودية يتجاهلون الجماهير بعد وداع المونديال
23:3826 يونيو 2026

"منافس عالمي صعب".. الصحافة الهولندية تقرع أجراس الخطر قبل موقعة المغرب
16:4326 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان