
إعلان
إعلان

KOOORA
18 أكتوبر 202401:59
كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، مدة غياب المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، بعد إصابته بتمدد في العضلة الخلفية، خلال فوز المغرب على إفريقيا الوسطى (5-0)، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.
وفي هذا الصدد، قالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن غياب بونو عن الملاعب، قد يمتد لأسبوعين أو ثلاثة أسابيع.
وأوضحت الصحيفة أن العضلة الخلفية تحتاج برنامج تقوية، قبل عودة المصاب إلى التدريبات والمباريات.
وخلال الأسبوعين المقبلين، سيلعب الأزرق مع الفيحاء والتعاون في دوري روشن، كما يلتقي العين الإماراتي لحساب دوري أبطال آسيا للنخبة، والطائي ضمن منافسات ثمن نهائي كأس الملك.
ومن المرجح عودة بونو للمشاركة مع الهلال أمام النصر، مطلع الشهر المقبل، في إطار تاسع جولات الدوري السعودي للمحترفين.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

495 احتمالًا لأفضل الثوالث.. لماذا ينتظر متصدرو المجموعات حتى النهاية لمعرفة منافسيهم؟
04:5226 يونيو 2026

صدام العمالقة.. أيهما أكثر تأثيرًا في منتخب بلاده: مبابي أم هالاند؟
05:5826 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026

الحظ أم العبقرية؟ كيف أسقطت المنتخبات المغمورة هيبة العمالقة في كأس العالم 2026؟
07:3926 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان