
إعلان
إعلان

KOOORA
18 أكتوبر 202401:59
كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، مدة غياب المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، بعد إصابته بتمدد في العضلة الخلفية، خلال فوز المغرب على إفريقيا الوسطى (5-0)، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.
وفي هذا الصدد، قالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن غياب بونو عن الملاعب، قد يمتد لأسبوعين أو ثلاثة أسابيع.
وأوضحت الصحيفة أن العضلة الخلفية تحتاج برنامج تقوية، قبل عودة المصاب إلى التدريبات والمباريات.
وخلال الأسبوعين المقبلين، سيلعب الأزرق مع الفيحاء والتعاون في دوري روشن، كما يلتقي العين الإماراتي لحساب دوري أبطال آسيا للنخبة، والطائي ضمن منافسات ثمن نهائي كأس الملك.
ومن المرجح عودة بونو للمشاركة مع الهلال أمام النصر، مطلع الشهر المقبل، في إطار تاسع جولات الدوري السعودي للمحترفين.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان