
إعلان
إعلان

KOOORA
11 مايو 202409:49

اعتذر أحمد عبد المنعم "كشري"، المدير الفني لفريق الداخلية، عن عدم الاستمرار في منصبه.
وعقد كشري جلسة مع مسؤولي الداخلية اعتذر خلالها عن عدم استكمال مهمته والاكتفاء بالفترة التي قضاها مع الفريق خلال الموسم الحالي.
ويحتل الداخلية المركز الأخير في ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة، ولم يحقق الفريق سوى انتصار وحيد بالجولة الأولى ضد إنبي ويتبقى له مباراة مؤجلة ضد الأهلي.
وتولى كشري قيادة الفريق في شهر مارس/آذار الماضي ، وخاض الداخلية تحت قيادته 6 مباريات لم يعرف خلالها طعم الفوز وحقق تعادلين وتلقى 4 هزائم.
وصعد الداخلية للدوري المصري مطلع الموسم الحالي، وبدأ مشواره مع ميمي عبد الرازق في منصب المدير الفني ثم تولى المهمة هاني عبد الباقي مؤقتًا ثم قاد الفريق هيثم شعبان ثم عمرو حسن قبل التعاقد مع كشري.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

ألمانيا قد تمنحها هدية ثمينة.. كيف تتأهل مصر قبل مواجهة إيران؟
03:3825 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان