أكد الدولي الإسباني سانتي كازورلا نجم آرسنال الإنجليزي أنه يتمنى
أكد الدولي الإسباني سانتي كازورلا نجم آرسنال الإنجليزي أنه يتمنى أن يثبته أرسين فينجر المدير الفني للفريق في مركز الوسط خلف المهاجمين، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يبقى في هذا الدور.
وقال كازورلا في تصريحات لوسائل الإعلام: "في الحقيقة أتمنى أن ألعب في مركز الدولي الألماني مسعود أوزيل، ولا أريد أن أترك هذا الدور حينما يلعب نجم الماكينات العائد مؤخرا من الإصابة بشكل أساسي."
وأضاف: "تتاح أمامي مساحة أكبر في هذا المركز، وفرص أكثر للتهديف وصناعة الأهداف، أحب هذا الدور كثيرا، وأريد إكمال الموسم على هذا المنوال."
يذكر أن أوزيل قد عاد مؤخرا بعد غياب استمر لثلاثة أشهر بسبب إصابة في الركبة، وهو ما سيربك حسابات كازورلا.