
إعلان
إعلان

المغرب ـ زياد عبد اللطيف
01 نوفمبر 201915:42

قال باتريس كارتيرون مدرب الرجاء البيضاوي، إن فريقه يوقع على بداية موسم جيدة، مشددا على أهمية ذلك قبل مواجهة الوداد، غدا السبت في ذهاب الدور الـ16 في كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
وتابع في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة بقاعة ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء: "إنها مباراة استثنائية، لأول مرة يجرى الديربي البيضاوي ضمن منافسة خارجية، أتمنى أن نكون في الموعد، نحن في كامل جاهزيتنا".
وتابع أن فريقه سيلعب الشوط الأول من هذا الحوار، وسيبحث عن التسجيل وتحقيق نتيجة إيجابية.
وأكمل: "لا تهمني غيابات الوداد ولا أركز عليها، لأننا في الأخير سنواجه 11 لاعبا، المهم أن نكون في كامل جاهزيتنا، وأريد أن يستمتع لاعبو الفريقين فوق أرضية الملعب، وأن يقدموا مستوى يسعد الجمهور".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان