
إعلان
إعلان

KOOORA
05 مايو 202316:20

عبر حمدي فتحي، نجم وسط الأهلي المصري، عن سعادته بحصد لقب السوبر المحلي، بعد الفوز على بيراميدز (1-0) مساء اليوم الجمعة بالإمارات.
وقال حمدي، في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "حققنا بطولة غالية، وأبارك للجميع، الجماهير واللاعبين والجهاز الفني.. نسعى للفوز بكل البطولات.. وقد واجهنا فريقا محترما يضم لاعبين مميزين".
وصرح زميله في خط الوسط، الجزائري أحمد قندوسي، بأن فريقه استحق تماما التتويج بلقب السوبر المصري، مهديًا الكأس لجماهير النادي الأحمر.
وعن وقته في مصر، قال: "لا أشعر بالغربة.. أشعر أنني أعيش في بلدي.. أحب الشعب المصري كثيرا، وجميع لاعبي الأهلي مقربون لي، خاصةً الشناوي ومحمود كهربا".
وكان الأهلي قد سبق له التغلب مؤخرا على بيراميدز (2-1)، في نهائي نسخة الموسم الماضي من كأس مصر.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

ألمانيا قد تمنحها هدية ثمينة.. كيف تتأهل مصر قبل مواجهة إيران؟
03:3825 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان