
إعلان
إعلان

KOOORA
18 أبريل 202413:03

انتصر الحسين إربد على نظيره الرمثا، بهدف دون رد، في المباراة الودية التي جرت اليوم الخميس، على ملعب زبدة.
هدف اللقاء الوحيد حمل توقيع اللاعب عبد الله العطار في الشوط الأول.
ويستعد الحسين إربد لمواجهة شباب العقبة في إطار الجولة 17 من عمر الدوري الأردني للمحترفين، فيما يلتقي الرمثا ضد سحاب، ضمن الجولة ذاتها.
وشهدت مباراة اليوم، غياب ثلاثي الحسين إربد، محمد أبو النادي وسيف درويش ووسيم ريالات، فيما غاب عن صفوف الرمثا، علي العزايزة وأحمد السلمان وبشار ذيابات، بسبب تواجدهم مع منتخب الأردن في كأس آسيا تحت 23 عاما.
وكان الحسين إربد قد فاز وديا في وقت سابق، على السلط بنتيجة 2-1.
ويتصدر الحسين إربد، جدول ترتيب الدوري الأردني برصيد 44 نقطة، فيما يحتل الرمثا، المركز الرابع برصيد 25 نقطة.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان