
إعلان
إعلان

KOOORA
23 يناير 202014:45
EPAأبدى المغربي محمد فوزير لاعب الرائد، حزنه لخسارة فريقه أمام أهلي جدة، مساء اليوم الخميس.
وفك أهلي جدة، شراكة المركز الثالث، مع الرائد، بعدما تغلب على الأخير 2-1، في إطار الجولة الـ 15 من عمر الدوري السعودي للمحترفين.
وقال فوزير في تصريحات عقب اللقاء "لم نستحق الخسارة، قدمنا مباراة كبيرة أمام أهلي جدة".
وأضاف "فقدان التركيز في غضون 3 دقائق، جعل الرائد يخسر اللقاء، هذه النتيجة لم تكن منصفة لنا".
وتحسر اللاعب على إهدار الفرص خلال لقاء اليوم، واعدًا الجماهير بالتركيز في الجولات المقبلة.
وعن مستوى الرائد المتطور، أكد فوزير بأن عملهم في النادي احترافي، وأنهم يعملون بشكل جاد لتحقيق نتائج إيجابية ومحاولة البقاء ضمن فرق المقدمة.
وأتم "مستوى الرائد يتطور من مباراة لأخرى، نحن في الطريق الصحيح".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان