
إعلان
إعلان

Andrea Longoni
19 أغسطس 202217:13

يخضع عبد الرحمن مجدي، صانع ألعاب الإسماعيلي، لاختبار طبي غدا السبت، لتحديد مدي إمكانية لحاقه بمباراة فريقه أمام الأهلي، المقررة الأحد المقبل على ملعب برج العرب، والمؤجلة عن الجولة 18 من الدوري الممتاز.
وغاب مجدي عن مران الدراويش، الذى أقيم مساء اليوم الجمعة، على ملعب فندق إقامة الإسماعيلي بالإسكندرية، بعدما شعر بشد خفيف فى العضلة الضامة.
كما يخضع أيضا باهر المحمدي، مدافع الإسماعيلي، للأشعة بعد تعرضه للإصابة في العضلة الضامة، حسب التشخيص المبدئي، أثناء مباراة فريقه الأخيرة أمام المصري، أمس الخميس.
ولم يستطع المحمدي استكمال المباراة، رغم مشاركته بديلًا لمدة 13 دقيقة فقط، ليدخل محمود عبد العاطي دونجا مكانه، بالدقيقة 32.
وسيغيب مدافع الدراويش عن لقاء الأهلي في كل الأحوال، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

ألمانيا قد تمنحها هدية ثمينة.. كيف تتأهل مصر قبل مواجهة إيران؟
03:3825 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان