أكد حازم الرجال عضو مجلس إدارة نادي الإتحاد السكندري، أن
أكد حازم الرجال عضو مجلس إدارة نادي الإتحاد السكندري، أن فاروق جعفر تولي رسمياً قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفاً لأحمد ساري الذي تمت إقالته لسوء النتائج .
وقال الرجال في تصريح مقتضب لموقع "كووورة" من داخل الاجتماع الذي جمع مجلس إدارة الإتحاد السكندري بفاروق جعفر: " تعاقدنا رسمياً مع جعفر لتولي قيادة الفريق وسيكون معه طافم فني معاون مكون من غانم سلطان كمدرب عام، وأسامة عبد الكريم كمدرب لحراس المرمي ".
كانت إدارة الإتحاد السكندري قد بدأت اتصالاتها مع جعفر مساء الثلاثاء من أجل تولي قيادة الفريق ، لكنه طلب مهلة لمدة (24) ساعة من أجل الرد علي العرض .