
إعلان
إعلان

KOOORA
11 مارس 201513:30
.jpg?quality=60&auto=webp&format=pjpg&width=1400)
اجرى فريق الفتح تدريباته أستعداداً لمواجهة الهلال، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي لكرة القدم، وعمد المدير الفني للفريق الفتحاوي الكابتن ناصيف البياوي على تنويع الحصة التدريبية ما بين التمارين اللياقة والتكتيكية مع التركيز التركيز على النواحي التكتيكية، حيث طبق لاعبو الفريق العديد من الجمل الفنية التي أهتمت بدقة التمرير وسط مساحات مختلفة، وكذلك اللعب السريع ثم أختتم البياوي التدريبات بمناورة.
وأجريت تقسيمة على منتصف الملعب شارك من خلالها جميع لاعبى الفريق.
الجدير بالذكر بأن المحترف البحريني بصفوف الفريق حسين علي بابا، قد دخل للتدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء من الاصابة التي لحقت به مؤخراً وبعد أنتهائه من برنامجه التأهيلي الخاص به..jpg?format=pjpg&quality=60&auto=webp&width=380)
إعلان
قد يعجبك أيضاً
إعلان
إعلان
إعلان



